اخر الاخبار
الثلاثاء، 29 مارس 2016

استراتيجية سيو لبناء باك لينك من Guestographics


استراتيجية السيو  Guestographics من أفضل الاستراتيجيات للحصول على روابط خارجية باك لينك عالى الجودة من اكبر المواقع في مجال عملك ،ولكنك ربما تتسأل ما هى Guestographics وكيف يمكننى ان استخدمها للحصول على روابط عالية الجودة ولكن ما فائدة وهل  Guestographics هى تزيد من  Page Authority , domain authority.
ما هو الانفوجرافيك
؟

الانفوجرافيك هو: فن تحويل البيانات والمعلومات والمفاهيم المعقدة إلى صور ورسوم يمكن فهمها واستيعابها بوضوح


اليكم موقع لأنشاء الانفوجرافيك مجاناً .
هناك 4 خطوات لبناء انفوجرافيك ناجح .
 الخطوة الاولى  يجب ان تنشر الانفوجرافيك فى موقعك ، يجب تكون ذات جودة عالية (HD) يجب ان تكون مفيدة للزائر ايضاً حتى يعود اليك وربما يشارك المقالة مع اصدقائه وربما يأخذ الانفوجرافيك وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ولكن فى الانفوجرافيك حاول ان تضيف رابط موقعك فيها حتى يكون حفظ حقوق.
 الخطوة الثانية : هو ان تجد الناس المهتمين حقاً بما تنشره وهذا سهل جداً كل ما عليك هو تذهب كمثال الى مثالاً منتدى كبير فى مجالك وتقوم بوضع هذه الانفوجرافيك فى المنتدى + رابط الحقوق .
الخطوة الثالثة كن ذكى فى وضع الانفوجرافيك الخاصة بك فى موضوعك او فى موقعك ، بمعنى ده كل شيئ مرتب لو هتنشئ موضوع عن وستقدم فى هذا الموضوع 3 اشياء VEO و TXT و INFOOGRAPHIC ماذا برأيك ان افعل فى هؤلاء كل شيئ افعله كما هو بمعنى اتحدث عن VEO  أو ما يعرف بتهئية الفيديوهات الى محركات البحث سأعمل فيديو فى هذه الجزئية لو هتحدث عن TXT هيبقى المنطقة الخاصة بها كتابية فقط ، لو هتحدث عن INFOOGRAPHIC اقوم بعمل انفوجرافيك 
الخطوة الرابعة: مراسلة اصحاب المواقع (المنافسين لك) وتقول لهم أهلاً انا سعيد اليوم بأرسال لك انفوجرافيك تشرح ..... وهى مجانية لك ، وترسل له الصورة وتعطى اهمية للرابط الخاص بك فى اسفل الصورة (الانفوجرافيك).
ما الفائدى التى ستعود على من انشاء الانفوجرافيك وتطبيق هذة الخطوات ?
الفائدة هى الحصول على باك لينك عالى الجودة بعد نشر الانفوجرافيك  لان الكثير المواقع العالمية سوف تقوم بنشرة وذلك سيودى الى زيادة الاثورتى لموقعك وزيادة الباك لينك وبالتالى زيادة ثقة جوجل بموقعك وزيادة زوارة بشكر كبير جداً  .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: استراتيجية سيو لبناء باك لينك من Guestographics Rating: 5 Reviewed By: mohamed