اخر الاخبار
الجمعة، 26 ديسمبر 2014

استراتيجيات بناء باك لينك قوي


شرح استراتيجيات وأدوات ومفاهيم سيو واشهار المواقع, كورس سيو ,باك لينك , الربح من الانترنت ,ادسسنس , التسويق الاليكترونى

استراتيجيات بناء باك لينك قوي من مصادر موثوقة, باك لينك ذو جدوة عالية سيجعل موقعك يتسلق محركات البحث الى المراتب المتقدمة (على المدى البعيد), ما ستشاهده في هذا الدرس ليس تلك الطرق التي لطالما قرأت عنها في بعض المواقع سواء العربية او الاجنبية ( احصل على 100 باك لينك او1000 باك لينك او شيء من هذا القبيل ) ان كنت تريد الحصول على باك لينك قوي وبجودة عالية فعليك ان تحاول الحصول عليه من مواقع موثوقة مواقع جوجل يعطيها قيمة اكثر من المواقع الخرى ستسألني ماهي هذه المواقع الموثوقة؟
المواقع الموثوقة هي مواقع عادة يكون لديها page authority عالي جدا بالاضافة الى باج رانك عالي ايضا. لاتقلق كل هذه المسطلحات التي تم ذكرها ستترف عليها بالتفصيل في الفيديو.
اذن ان كنت تريد الحصول على باك لينك يمكنك من الصعود في محركات البحث حتى على كلمات مفتاحية قوية المنافسة فتابع معي طرق الحصول على باك لينك ومن اين نحصل عليه

مصادر للحصول على باك لينك

1- مواقع مشاركة الموسيقى

-2   مواقع عروض التصميم

 -3دليل المدونات


تنبيه : جميع المواقع المذكورة اعلاه هيمواقع ذات باج رانك عالي و باج اثوروتي عالي و دوفولو .. يوجد العديد من المواقع الشبيهة لكن هذه افضلها
ملاحظة اخيرة : هناك العديد من الطرق الاخرى للحصول على باك لينك مثل الانفوجرافيك, الروابط المكسورة, روابط من المواقع الحكومية والتعليمية (EDU/GOV), روابط من rss. لكن سنكتفي حاليا بالطرق المذكورة اعلاه.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: استراتيجيات بناء باك لينك قوي Rating: 5 Reviewed By: mohamed