اخر الاخبار
الاثنين، 12 يناير 2015

افضل اضافات سيو وردبريس من سيو صح


 افضل اضافات سيو ووردبريس من سيو صح




وردبريس هي منصة قوية ومتجددة باستمرار, ما يميز منصة التدوين هذه هي الاضافات المتعددة والتي لايمكن عدها لانها تتزايد يومياً ومن افضل اضافات السيو للوردبريس المتوفرة  لتحسين المواقع لمحركات البحث وحاول ان تختار الاضافة التي تناسبك وتناسب موقعك.

تحسين محركات البحث سيوSEO


 WordPress SEO by Yoast


اضافة WordPress SEO تعتبر افضل اضافة سيوللوردبريس, تقوم هذه الاضافة بعمل الكثير بدلا منك كإنشاء خريطة للمقالات للوسوم للصفحات ولتصنيفات ايضا, كما تقوم باضافة عناوين وصفية لجميع الصفحات في موقعك, التحكم في الروابط الدائمة والعديد من الميزات والخواص المهمة التي اتركك ان تكتشفها بنفسك. رابط الاضافة.







SEO Ultimate

اضافة اخرى لتميز موقعك على محركات البحث, بعض اهم ميزات هذه الاضافة هي تعقب صفحات الخطأ 404 على المدونة مع اعطاء رابط الصفحة الغير موجودة, انشاء/تعديل ملف Htaccess و ملف robots.txt, التحكم في الوسوم Nofollow او Follow والمزيد المزيد 




all in One SEO pack

هذه الإضافة تكسب موقعك صداقة محركات البحث. تساعدك هذه الاضافة على اضافةكلمات مفتاحية للتدوينة وتعديل عنوان الموضوع وارسال الموضوع الى محركات البحث فور نشره 
 (auto ping). رابط الاضافة.






Google XML Sitemaps

هذه الاضافة تقوم بإنشاء خريطة لمدونتك بصيغة XMLويمكنك من خلال الاضافة ايضا اعلام محركات البحث مثل جوجل وياهو وبنج بأرشفة مواضيع مدونتك لديهم. رابط الاضافة.





SEO Friendly Images

هذه الاضافة تضيف وسم ALT عنوان وميتا تاج لصورك تلقائيا ومن دون اي تدخل منك وهذا سيساعدك في الحصول على بعض الزيارات من صو ر جوجل  Google. رابط الاضافة.



  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

Item Reviewed: افضل اضافات سيو وردبريس من سيو صح Rating: 5 Reviewed By: mohamed